النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: من هو الاكثر كتماناً؟؟

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    20

    افتراضي من هو الاكثر كتماناً؟؟

    يتداول بين الناس من الاكثر قدرة على كتمان الاسرار ؟المرأه ام الرجل؟

    فا الكثير من الناااس يتسألون ويسؤالون من حولهم ..




    هل صحيح ان المرأة لا تحفظ السر؟






    وهل هناك فارق بين الرجل والمرأة في مجال حفظ الأسرار؟




    من هو الأكثر كتمانا يا ترى؟


    المرأة ام الرجل


    ..انا من راايي..

    وانا اقول بأن الاثنين متساوين...
    فــ هناك من النساء الكتومات
    وهناك من الرجال الكتومون
    و هناك من الرجال الثرثار....
    وهناك من النساااء الثرثارات..
    الذي لا يستطيع ان يجعلون اي كلمه في فمهم.....
    ولكن لابد لنا من السير بين ممراتهم
    فحياناً يضيق الصدر
    ولابد أن ندعو
    من يشاركنا آسرارنا ,, لعله
    يشاطرني همي ويحافظ
    علي سـري

  2. #2

    افتراضي رد: من هو الاكثر كتماناً؟؟

    [align=center]
    أتحدث بشكل عام الرجل أكثر كتمانًا من المرأة ولا يمنع ان يكون هناك

    استثناءات
    [/align]

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية أبو المجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,009

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: من هو الاكثر كتماناً؟؟

    (عن معاذ بن جبل قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود" رواه الطبراني في الثلاثة ،

    كلا الجنسين يبوحوا بالأسرار ولكن تقييمي الشخصي انه

    الرجل
    أكثرقدرة على كتمان السر

    حيث أنالمرأةتتحكم بها مشاعرها وتتأثر بالمشاعر والأمور الأخرى وعاطفية وهذا سبب من أسباب إفشاءالسر...
    بينماالرجل اقل عاطفية وعنده قوة تحمل اكبر وأكثر قوة وسيطرة وقيادة فيستطيع التحكم بالأسراروكتمانها....


    هل صحيح أن المرأة لا تحفظ السر


    ليس دائما

    وهل هناك فارق بين الرجل والمرأة في مجال حفظ




    الأسرار

    أكيد يعتمد على قدرة التحكم بالنفس سواء للرجل أو المرأة

    أحيانا يفرغ الإنسان كل أسراره بلحظة غضب ثم يعود لوعيه وحينها لاينفع الندم
    من هو الأكثر كتمانا يا ترى؟

    برأيي الرجل أكثركتماناً للأسرار


    ولكن لا نعمم بأن المرأة هي التي تفشي دائماً

    وليس الرجل من يحفظ السر دائماً
    هذا من وجهة نظري

    واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه


  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية بحر الشوق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    142

    افتراضي رد: من هو الاكثر كتماناً؟؟

    ساتكلم بصراحه
    في امور البيت المرأه اكثر من يفشي الاسرار
    واما في العلاقات بالعمل يكون الرجل متفنن في
    سحب اللسان لموظف آخر حتى ينقل ما سمعه
    لرئيسه ليحظي بالقرب منه وتقلد مناصب اداريه
    الموضوع تراه واحد المصلحه هي الاساس فاذا
    ارادت المرأه ان تفش غلها في الزوج افشت اسراره
    وهكذا كل منهما يمارس طقوس المصلحه في زمن رجاله ورق
    وحريمه قلق
    [align=center][/align]

  5. #5

    افتراضي رد: من هو الاكثر كتماناً؟؟


  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: من هو الاكثر كتماناً؟؟

    بشكل عام الرجل اكثر كتمانا ولكن يوجد رجال اطول لسانا من المراة
    كثير الكلام عديم الفائدة ولا يبقي بقلبه شئ الا اخرجه على الملأ وطبعا غالبا لايكون كل مايقوله حقيقة بل كذب ،، نقل كلام وغيبة ونميمة وبالكذب اجتمعت كل السيئات .. وأشكرك ابو المجد لايراد الحديث الرائع فعلا كل ذي نعمة محسود والناس لاترحم ولاتحب تشوف احد مرتاح بل العكس
    فمااجمل الكتمان .. يعطيك العافية على الموضوع المفيد

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الطائف
    المشاركات
    180

    افتراضي رد: من هو الاكثر كتماناً؟؟

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ....................(*-_اكتفت_-*)....................
    بواسطة Accounts Supervisor في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 02:35 AM
  2. كتّاب و اقلام
    بواسطة الواثق2008 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-21-2010, 02:27 PM
  3. ثمانيه اعجبتني حتى ابكتني
    بواسطة ابو احمد الغالي في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-15-2009, 05:07 AM
  4. صـــــــــــوره ابكتـــني
    بواسطة أملها ابتسامتها في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-18-2008, 07:24 AM
  5. أعجبتني وأبكتني
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-27-2008, 08:14 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •