النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: برنامج الكلك 2010 للخط العربي "مع التفعيل"

  1. #1

    افتراضي برنامج الكلك 2010 للخط العربي "مع التفعيل"

    السلام عليكم

    أقدم لكم آخر نسخة من برنامج الكلك إذ اصبح بأمكانك تشغيله على نظام ويندوز سفن وبقية الانظمة







    التفعيل مرفق مع التحميل

    التحميل من هنا


    رابط التحميل من موقع بواية داماس :)


    اخوكم حسين

  2. #2

    افتراضي رد: برنامج الكلك 2010 للخط العربي "مع التفعيل"

    الف شكر اخوي حسين
    وصراحة لي تجربة سابقة بالبرنامج ولكن لم انجح فيها

  3. #3

    افتراضي رد: برنامج الكلك 2010 للخط العربي "مع التفعيل"

    شكراً لتعليقك اخي خالد وصراحة حسب تجربتي معه الآن وجدت إن البرنامج سهل في تعامله فقط يحتاج لتوظيف أفضل في الخطوط وهذا ما تجده عند الخطاطين لذى لا شك انه يوفر لهم الكثير من الوقت , جرب ان تشاهد مخطوطات وتستلهم منها الشكل والوضعيات

    وأهدي لك هذه التجربة البدائية :)




  4. #4

    افتراضي رد: برنامج الكلك 2010 للخط العربي "مع التفعيل"

    بالمناسبة اخي خالد, مركز رفع حزنة يقلل الكثير من جودة الصورة وذلك ما يدفعني احياناً في استخدام مركز آخر للحفاظ على جودة التصميم :)

  5. #5
    فريق التصميم الصورة الرمزية Youcef
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    130

    افتراضي رد: برنامج الكلك 2010 للخط العربي "مع التفعيل"

    لك الشكر أخي حسين ...

    سأرى ما الاضافات الموجودة بهذه النسخة
    غائب لظروف شخصية

  6. #6
    فريق التصميم الصورة الرمزية Youcef
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    130

    افتراضي رد: برنامج الكلك 2010 للخط العربي "مع التفعيل"

    السلام عليكم أهلاً مجدداً

    لم يشتغل معي على ويندوز سفن و يظهر بإسم kelk 2007
    غائب لظروف شخصية

  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية الحرازي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    161

    افتراضي رد: برنامج الكلك 2010 للخط العربي "مع التفعيل"

    الف شكر حبيبنا faster لي فترة ادور علية

    زمان اتمنيت اني اغير نظامي اكس بي علشان القديم اللي هوا 2007

    وغيرته

    والحين وصل 2010 جاري التحميل وان شاء الله يشتغل مع ويندوز 7

    يعي البرنامج يهمني جدا

    الف شكر مرة اخرى


    اخوك

  8. #8
    عضو نشيط الصورة الرمزية الحرازي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    161

    افتراضي رد: برنامج الكلك 2010 للخط العربي "مع التفعيل"

    البرنامج !!!

    ام يعمل على جازي اريد حلا

    الكلك والويندوز 7 ليسوا اصحاب

    عععاااااااااااااااا ععععاااااااااااا

    شكرا حسين

    اخوك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. "طاش" تشيد بـ"المسيحية" وتسخر من أسماء بعض القرى في المملكة
    بواسطة ولد الجنوب في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-31-2010, 02:34 AM
  2. " فايز المالكي " يغضب من لعبة "بلاي ستيشن" تظهره قاتلا وسارقا .
    بواسطة golden boy في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-10-2009, 04:24 AM
  3. أسهل "100" جملة "إنجليزية" تعلمها تمشيك بأي مكان ، لاتفوتكم
    بواسطة شذى الإيمان في المنتدى منتدى حزنة التعليمي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-17-2008, 02:23 AM
  4. تزوجها "عرفي .. مصرية تسقط جثة أثناء رقصها لزوجها "السعودي" و صديقه
    بواسطة أجمل صورة من كانون في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-24-2008, 06:09 PM
  5. شركة بيبسي تعترف أن مياه "أكوافينا" مصدرها "الحنفية"
    بواسطة الباسل في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-16-2008, 11:28 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •