النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: °l||l° أرقـى ما يتعلمه الإنســــــان °l||l°

  1. #1

    افتراضي °l||l° أرقى ما يتعلمه الإنسان °l||l°

    °l||l° أرقـى ما يتعلمه الإنســــــان °l||l°






    ¦[ أن يتعـــلم ]¦

    أن يستــمع لكل رأي
    ويحــترمه وليــس بالضــرورة أن يقتنــع به ..


    ¦[ أن يتعـــلم ]¦
    أن يبكــي فالبكــاء راحة للنفــوس شرط
    أن يمســح دمعــته قبل أن يراهــا الآخــرون..


    ¦[ أن يتعـــلم ]¦

    أن لا يســرف بحــزنه وفرحه لأن
    الحــياة لا تــتم على وتيــرة واحــــدة ..


    ¦[ أن يتعـــلم ]¦
    أن لا يتدخــل فيمــا لا يعنيــه حتى ولــو
    بالإشــــارة..



    ¦[ أن يتعـــلم ]¦
    أن الصــداقة عطــاء ثــم عطــاء ثم عطــاء
    ولكــن من الــطرفين ..


    ¦[ أن يتعـــلم ]¦
    أنه عندمــا يغــيب المنــطق يرتفــع الصــراخ..


    ¦[ أن يتعـــلم ]¦
    أن يتــحمل المســؤولية مهــما عظــمت طالــما
    تصــدى لهــا بــكل إرادتــه الــحرة ويتحمل
    كــافة نتائجــها..


    ¦[ أن يتعـــلم ]¦
    أن يحــزن كثــيراً عندما يقــول وداعا لأي
    صديــق فقد يكون وداعاً لا لقــاء بعــــده..


    ¦[ أن يتعـــلم ]¦

    أن لا تكــون نهاية علاقتــه مع الصديــق
    هي بداية كرهه له فقــد تنتــهي المحــبة
    ولكن يبقــى التقدير والإحتــــرام..






    تحــيــآآآآتـــي
    التعديل الأخير تم بواسطة ولد الجنوب ; 10-08-2010 الساعة 06:58 PM

  2. #2
    عضو مبدع الصورة الرمزية محمد الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    602

    افتراضي رد: °l||l° أرقـى ما يتعلمه الإنســــــان °l||l°

    [align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    [/align]
    [/cell][/table1][/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أروع مـايتعـــلمه الانســــان في الحيــاة
    بواسطة اسامة2005 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-10-2009, 09:24 AM
  2. موضوعي اليوم يتعلق بالحوار في العائلة ..!!!!
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-27-2008, 02:05 AM
  3. هل تعلم أرقـى مايتعـــلمه الإنســــان في الحيــاة . . ؟
    بواسطة سراب الماضي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-31-2008, 10:13 PM
  4. ماذا يتعلمون الاطفال من هذه الحياة
    بواسطة صفا الطهيان في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-31-2008, 06:29 PM
  5. من لايتــــــألم لا يتعلم ابــــــــــــــــد
    بواسطة واقعي 2009 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-08-2008, 10:37 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •