صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: مهم جدا .. الشرط الوحيد للإشتراك في الدورة

  1. #1
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي مهم جدا .. الشرط الوحيد للإشتراك في الدورة

    السلام عليكم ..
    أرجو أن يكون الجميع بخير وعافية ..


    أود أخوتي أن أذكر لكم الشرط الوحيد للإشتراك في الدورة .. وأعتبره عهد بيني وبين كل من يشارك في الدورة ..
    وهو :

    عدم إستخدام ما سيتم تعمله في الدورة إلا فيما يرضي الله تعالى .. وأنا بريء عن أي إستخدام فيه معصية لله ..

    والمعذرة أخوتي .. من لا يستطيع التقيد بهذا الشرط فأرجو منه عدم المشاركة ..

    وفقكم الله .. :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    5

    افتراضي

    ونحن بدورنا لن نفعل ما يغضب الله فطريقنا هي في ما يرضي الله عز وجل وشكرا لك أخ أبو صالح

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية مصمم مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    27

    افتراضي

    بإذن الله لن نستخدمها الا فيما يرضي الله

    جزاك الله كل خير مبدعنا

    لا حياه مع اليأس ولا يأس مع الحياه

    اجعل التفائل شعارك والابتسامه صورتك
    و المحبه عنوانك

  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية khul123
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    وسط العالم المجهول
    المشاركات
    8

    افتراضي

    بإذن الله لن نستخدمه إلا في كل ما يرضي الله جلّ في علاه

  5. #5
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي

    بارك الله فيكم ..:)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    4

    افتراضي

    بإذن الله لن نستخدمه إلا في كل ما يرضي الله
    ويعطيك العافية

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية iL-Simo
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    أحسن بلد في الكون
    المشاركات
    24

    افتراضي رد: مهم جدا .. الشرط الوحيد للإشتراك في الدورة

    بإذن الله لن نستخدمه إلا في كل ما يرضي الله

  8. #8
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي

    جزاكم الله خير وهذا عشمي فيكم .. :):):)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    3

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    اللهم أبعدنا عن كل مايُغضبك

    ربي يجزيك كل خير.. الصراحه جايه في وقتها

    ربي يعطيك العافيه...

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    53

    افتراضي

    ربنا احفظنا من كل معصيه..
    دايما ودوم هاجسي عالم الديزاين بشتى انواعه..

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •