النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: [~"محآولة إحترآف؛~}

  1. #1

    08 [~"محآولة إحترآف؛~}

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اهلا وسهلا بالجميع




    .



    .



    .
















    كآميرا كآنون 550d


    .



    .


    إنتقآدكم وآرآئكم تهمني الله يسعدكمـ



  2. #2

    افتراضي رد: [~"محآولة إحترآف؛~}


    يشرفني أن أكون أول من يرد على موضوعكـ





    أهنيك على هذا الابداع ..



    واصل ...



    بانتظار جديدك..



  3. #3

    افتراضي رد: [~"محآولة إحترآف؛~}

    ما شاء الله ....
    عمل احترافي وابداعي
    الصورة الاولي رائعة جدا من كل النواحي سواء الاضاءة او زواية الاختيار والانعكاس بالاضافة الى الخلفية
    الصورة الثانية رائعه ولكن ارى ان تركيز الصورة لم يكن بالصورة المطلوبة ولتفادي ذلك عليك بزيادة سرعة الشتر وتحتاج في هذه الحالة زيادة الاضاءة ...كذلك ارى من وجهة نظري ان الخلفية لو كانت بلون موحد مثل الازرق لكان القطرات بازرت بشكل اجمل

    عموما صراحة صور جميلة جدا ....بانتظار مواضيعك الشيقه في عالم التصوير وسلمت يداك اخوي ولا تحرمنا جديدك

  4. #4

    افتراضي رد: [~"محآولة إحترآف؛~}

    مشكور على المحاوله الرائعه

    بالتوفيق ....والله يعطيك العافيه

    بنتظر جديدك

  5. #5

    0069 رد: [~"محآولة إحترآف؛~}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الجنوب مشاهدة المشاركة

    يشرفني أن أكون أول من يرد على موضوعكـ





    أهنيك على هذا الابداع ..



    واصل ...



    بانتظار جديدك..



    مشكوور أخووي ولد الجنوب ع هالمرور الرآئع ..

    دمت بوود ..




  6. #6

    0069 رد: [~"محآولة إحترآف؛~}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحزنوي مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله ....
    عمل احترافي وابداعي
    الصورة الاولي رائعة جدا من كل النواحي سواء الاضاءة او زواية الاختيار والانعكاس بالاضافة الى الخلفية
    الصورة الثانية رائعه ولكن ارى ان تركيز الصورة لم يكن بالصورة المطلوبة ولتفادي ذلك عليك بزيادة سرعة الشتر وتحتاج في هذه الحالة زيادة الاضاءة ...كذلك ارى من وجهة نظري ان الخلفية لو كانت بلون موحد مثل الازرق لكان القطرات بازرت بشكل اجمل

    عموما صراحة صور جميلة جدا ....بانتظار مواضيعك الشيقه في عالم التصوير وسلمت يداك اخوي ولا تحرمنا جديدك
    أشكركـ أخي ع هالنقد وإن شآء الله من أفضل إلى أفضل بإذن الله ..



  7. #7

    0069 رد: [~"محآولة إحترآف؛~}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعف مشاهدة المشاركة
    مشكور على المحاوله الرائعه

    بالتوفيق ....والله يعطيك العافيه

    بنتظر جديدك
    لاهنت ع المرور يالغلا ..



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. "عواصف" تخلي مدارس جدة.. و"الأمطار" تعلق الدراسة فيها غداً
    بواسطة ايمن عجير في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-15-2011, 10:45 AM
  2. " فايز المالكي " يغضب من لعبة "بلاي ستيشن" تظهره قاتلا وسارقا .
    بواسطة golden boy في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-10-2009, 04:24 AM
  3. أسهل "100" جملة "إنجليزية" تعلمها تمشيك بأي مكان ، لاتفوتكم
    بواسطة شذى الإيمان في المنتدى منتدى حزنة التعليمي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-17-2008, 02:23 AM
  4. تزوجها "عرفي .. مصرية تسقط جثة أثناء رقصها لزوجها "السعودي" و صديقه
    بواسطة أجمل صورة من كانون في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-24-2008, 06:09 PM
  5. شركة بيبسي تعترف أن مياه "أكوافينا" مصدرها "الحنفية"
    بواسطة الباسل في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-16-2008, 11:28 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •