النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أبراج الفارسي ... جدة ...الكورنيش الشمالي

  1. #1

    افتراضي أبراج الفارسي ... جدة ...الكورنيش الشمالي

    أبراج الفارسي ... جدة ...الكورنيش الشمالي

    الكاميرا كانون 450D



  2. #2

    افتراضي رد: أبراج الفارسي ... جدة ...الكورنيش الشمالي

    ما شاء الله صورة جميلة ومكان اجمل :)

  3. #3

    افتراضي رد: أبراج الفارسي ... جدة ...الكورنيش الشمالي

    عمل رائع أخوي خآلد بس عندي ملاحظة ..!

    الصورة يبيلها تعديل في الألوان خاصة السماء مع الغيوم >> تطلع روعة ..

    يبقى عمل جميل في النهاية ..

    الله يعطيك العافيه ..

    ولاتحرمنا جديدكـ .



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شفرة القرآن وإرتباطها بالأكوان
    بواسطة الحنايا في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-18-2012, 07:33 AM
  2. حلى الكوره
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 02:32 PM
  3. شركة بيبسي تعترف أن مياه "أكوافينا" مصدرها "الحنفية"
    بواسطة الباسل في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-16-2008, 11:28 AM
  4. ركود ركود عصيدان صاحب الددسن موجود
    بواسطة عصيدان راكب نسيان في المنتدى منتدى حزنـــة للترحيب بالأعضاء الجدد
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-24-2008, 01:29 PM
  5. الحياااة كوب من الشاي المر!
    بواسطة السراب في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-18-2008, 09:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •