أبراج الفارسي ... جدة ...الكورنيش الشمالي
الكاميرا كانون 450D
أبراج الفارسي ... جدة ...الكورنيش الشمالي
الكاميرا كانون 450D




ما شاء الله صورة جميلة ومكان اجمل :)
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
|
|
|
|
|
|
مواقع النشر (المفضلة)