صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    21

    افتراضي محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أصافحكم بأول قصائدي التي أنشرها بهذا المنتدى الرائع والتي أتمنى أن تحوز على رضاكم وذائقتكم الشعريه أترككم للقراءه والتعليق .

    ولكن أجيب على بعض من سأل لماذا تتكرر كلمة المدينه في قصائدي سواء كانت للقافيه أو لتكملة النص ؟

    أولا أنا لا أقصد بالمدينه مدينة معينه بل هي مدينه أحتضنتني بقلبها ....................... .
    ثانيا كلمة المدينه في هذا النص هي المدينه المنوره ... أترك لكم تفسير النص .

    ( حظك يالمدينه )

    لـيـتـنـي مـاشـفتت جـده ولاقـبـري إلـلي تـحـفـريـنه
    بـأيـدك الـيـمـنـى الـتـراب وبـإيـدك الـيسـرى لـحـد

    بـعـد مـاقـلـنـا إنـتـهـيـنا وجـيـتـي قـلـبي تـسـكـنـيـنه
    بــعــد مـاطـاح صـبري ... وقـلـبـي قـدامـك نـهـد

    مـرنـي طـيـفـك بحـلمي ...وحلمي زارك ترحمينه
    يــبــوس كــف الـحـب فــيــك لـيـن ذاب وبــرد

    لـيـن سـار الـوصـل آفـه والإنـفـصـال تـحتـريـنه
    وبـديـت أنـا أكـذب مـقـولـة كـل مـن جـد وجـد

    كـل مـن جـد بـالـغـرام يـلـتـبـس ثـوب الـغـبـيـنه
    وكـل مـن طـافـه قـطـاره يـقـول هـذا قـد ورد

    أجـتـهـدت بـربـط وصـلـك لـيـن قـمـتـي تقطعينه
    وأحـرقـتي مافـيني غرام لين سار عظـمي رمد

    دامـك نـويـتـي تـرحـلـي تـاركـه جـده حـزيـنه
    أودعـك وكـلـي جـروح وأعـتـذر لـك لـلأبـد

    بـس أسـف بـعـتـذر وأقـول حـظـك يـالـمـديـنه
    إيـه حـظـك يـالـمـديـنه مـابـيـزورك أي أحـد

    لوحركـك نـبـض السكون أظن رقمي تعرفينه
    وإن خـذاك الـكـبر لـقـمه قـطعي أوراق السند

    وإن تـخـدر كـل حـرف كـنـتي أول تـنـطقـينه
    حـاولي مـره وثـلاثـه وقـولـي شـاعـر وإبتعد

    وإلا أنـا بـعـدي طـبـيعـه وطـبع بعدي تـفهمينه
    أكـثر أمـيال إبـتعدها لجل خوفـي من الحسد


    سـامـح الـله كـل درب تـسـلـكيـنـه تتـركـيـنه
    وجــمـع الـله كـل شـي إجـتـمـع ثـم أنـفـرد

    عـادي لو كـل الـكـلام إلـلي قـلـتـه تجـهـلينه
    وعـادي أكـثـر لو وعـدتـي ثـم أخلفتي العهد


    إلا شـي أبـيـك دايـم تـذكريـنـه وتـذكـريـنـه
    إذا عـشـانـي مـسـافـره أنـا مـودع هـالـبـلـد

    دمتم بحب / محمد آل سحيم [/align]

  2. #2

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    مشكور يا محمد على هذة القصيدة الرئعة والله يعطيك العافية ..

    روعة .

    تقبل تحياتى

  3. #3

    افتراضي رد: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    قصيدة اكثر من رائعة اخوي محمد

    لا تحرمنا جديدك

  4. #4

    افتراضي رد: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    يعطيك العافية ولا فظ فوك
    كلمات وتعابير أكثر من رائعة
    التعديل الأخير تم بواسطة الصدري ; 04-11-2008 الساعة 11:02 PM
    [align=center][/align]

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    يعطيك العافية ماشاءلله شعر وقصيدة رائعة

    لا تحرمنا من جديدك

  6. #6
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    مشكور على القصيده الرائعه

    تحياتي

  7. #7

    افتراضي رد: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    مشكور اخي على القصيدة

    الرائعة ولك تحياتي

  8. #8

    A7 رد: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    اشكرك على هذي القصيدة الجميلة


    وننتظر الجديدى










    وتقبل تحياتي

    فتـــــــى الـــــــدار

  9. #9

    افتراضي رد: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    تحياتي لك يالغالي ... وصح لسانك ... واشكر استجابتك (الي بالي بالك !!!)
    ولاتبخل علينا احب اشوف كل قصايدك في منتدى قريتك وجماعتك وانتظر منك (الخزان !!!!)
    لما تحمل هذه القصيده من فكاهه جميله ...

    ولك خالص شكري واحترامي ولا يهون الأخوه الذين سبقوني بالرد ..

  10. #10
    عضو مبدع الصورة الرمزية متابع
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    529

    افتراضي رد: محمد آل سحيم ورحلة المدينه أول قصائدي بعنوان ( حظك يالمدينه )

    يامحمد ال سحيم شعرك حروفك مبدعينه
    منتدانا الارض وشعرك انهمر مطر وبرد




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •