صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

  1. #1

    Icon6w سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    بسم الله الرحمان الرحيم..



    سأسألكم سؤالاً

    لماذ استخدمت كلمة يحطمنكم في قوله تعالى

    ( حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ )
    سورة النمل آية 18

    تريدون معرفة الجواب اذن اقرأوا هذه القصة


    قبل أعوام قليلة اجتمع مجموعة من علماء الكفّار في سبيل البحث عن خطأ
    في كتاب الله تعالى حتى تثبت حجتهم بأن ... الدين الإسلامي دين لا صحة فيه وبدأوا يقّلبون المصحف الشريف ،و يدرسون آياته
    حتى وصلوا إلى الآية الكريمة قال تعالى ...
    حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ
    سورة النمل آية 18


    وعند لفظ
    ( يَحْطِمَنَّكُمْ )

    هنا اعترتهم الغبطة والسرور فها قد وجدوا ... في نظرهم ما يسيء للإسلام
    فقالوا بأن كلمة



    ( يَحْطِمَنَّكُمْ )
    و التهشيم التكسير جاءت في غير مكانهافكيف يكون لنملة أن تتحطم .......!!؟
    فهي ليست من مادة قابلة للتحطم
    فالكلمة لم تأتَ في موضعها تعالى الله عما يقولون
    قال تعالى
    ( مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلا كَذِبًا )
    سورة الكهف أية5


    وبدأوا ...


    ينشرون اكتشافهم الذي اعتبروه عظيماَ ولم يجدوا رداً واحداً على لسان رجل مسلم وبعد ... أعوام مضت من اكتشافهم

    ظهر عالم أسترالي
    أجرى بحوثاً طويلة على تلك المخلوقة الضعيفة ليجد ما لا يتوقعه إنسان على وجه الأر ض لقد وجد أن النملة تحتوي على نسبة كبيرة قيمتها
    من مادة الزجاج !!!؟

    بذلك ورد اللفظ المناسب في مكانه المناسب وعلى إثر هذا


    أعلن العالم الأسترالي إسلامه
    فسبحان الله
    العزيز الحكيم
    ألا يعلم من خلق و هو اللطيف الخبير


    الدكتور : زغلول النجّار
    منقوووووووووووووووووووووو ووول

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    449

    افتراضي رد: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    سبحان الله العظيم

  3. #3

    افتراضي رد: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    سبحان الله عزوجل

  4. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    سبحان الله العظيم

  5. #5
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    سبحان الله

  6. #6
    مشرف منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    المنطقة الشرقية
    المشاركات
    441

    افتراضي رد: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    سبحان الله العظيم

  7. #7
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,008

    افتراضي رد: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    سبحان الله العظيم ( علم الإنسان مالم يعلم ) شكراً شكراً على هذه المشاركة القيمة

  8. #8
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    سبحان الله العظيم وله في خلقه شؤون

  9. #9

    افتراضي رد: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    شوقتيني للاجابه فوجدها مع السؤال ... فسبحان الله العظيم ... اشكرك على الموضوع الجميل

  10. #10
    عضو مميز الصورة الرمزية واقعي 2009
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    386

    افتراضي رد: سؤاااااااااااااااااال؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    [align=center]بجد شي جميل نقلك لمثل تلك المواضيع الثريه بالفائدة

    اختيار موفق ونقل مقبول

    تقبلي مروري ولكي شكري[/align]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هكذا نحن؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة سراب الماضي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-28-2010, 02:21 PM
  2. علمني سكوتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة الحزن الراحل في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-29-2009, 06:52 PM
  3. مشاكل الاولاد المدرسية وحلها ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة سراب الماضي في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-18-2008, 02:34 AM
  4. ما رايكم بهذه الصيدلية؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة شامخة في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-20-2008, 08:48 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •