النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: بكاء بلا دموع

  1. #1
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    1 25 بكاء بلا دموع

    ما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" ..
    وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " ..
    وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" ..
    وكأن المكان من حولك .. "يضــــــيق " ..

    **************


    مااصعب ان تتكلم بلا صوت
    ان تحيى كى تنتظر الموت
    مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
    فترى كل من حولك عـدم
    ويسودك احساس الندم
    على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه

    ***************

    ما اصعب ان تشعربالحزن العميق
    وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
    تستـــكمل وحــدك الطــريــق ..
    بلا هـدفٍ ... بلا شــريكٍ ... بلا رفيــقٍ
    وتصير انت و الحزن و الندم فريق
    وتجد وجهك بين الدموع غريق
    و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق

    ******************


    مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
    بلا صديــــقِ ... بلا رفيـــــقِ ... بلا حبيـــبِ
    تشعر ان الفرح بعـيد..
    تعانى من جــــرح .. لا يطــيب
    جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد..
    جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب..


    اهداء من اخوكم :alking
    التعديل الأخير تم بواسطة العاقل ; 05-18-2008 الساعة 10:34 AM

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية ابو علي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    385

    افتراضي رد: بكاء بلا دموع

    الله يعطيك العافيه

    ( ابو علي )

  3. #3

    افتراضي رد: بكاء بلا دموع

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»سلمت لنا مُهدياً محباً ويعطيك العافية «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    [align=center][/align]

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بكاء بلا دموع

    القصيدة بلا شك رائعة رغم جرعة الحزن الوفيرة فيها


    بارك الله فيك

  5. #5

    افتراضي رد: بكاء بلا دموع

    [align=center]اسم على مسمى alking كلام جميل ورائع من مشرف أروع

    مع تحياتي لك

    الغويد[/align]

  6. #6
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بكاء بلا دموع

    بارك الله فيكم على المرور

  7. #7
    مشرف منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    المنطقة الشرقية
    المشاركات
    441

    افتراضي رد: بكاء بلا دموع

    الله يعطيك الف عافيه يا الكنج على الموضوع

  8. #8
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: بكاء بلا دموع

    يعطيك العافيه على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الموضوع تمهيدي : اتمنى تطرح ارائكم واسئلتكم حول هذا الموضوع المهم
    بواسطة دموع الورد في المنتدى منتدى حزنة لذوي الإحتياجات الخاصة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-14-2012, 12:11 PM
  2. ودي يمر أسبوع من غير زعل ودموع ( بالصور
    بواسطة أملها ابتسامتها في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 11:20 PM
  3. ممنوع دخول اللي اقل من 18>>>>وربع اسبيستون لايوطوطون على الموضوع
    بواسطة المحرق في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 06:31 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •