النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    64

    A15 ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم

    [align=center]ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم ]



    عندما لا تستطيع أن تستوعب ما يحصل حولك

    ابتسم : فأنت على الأقل لم تصل بعد لمرحلة |!| الجنـــــــون |!|



    عندما تحاول أن تقترب خطوة فتجد نفسك قد عدت خطوات للوراء

    ابتسم : فأنت محاط بأناس أقل ما يقال عنهم أنهم [ محبطون ]



    عندما تبذل كل ما بوسعك لتحافظ على |!| هدوئك |!| واتزانك ولا تستطيع

    ابتسم : فبالتأكيد هناك حساد ومغرضون



    عندما يصل بك الآمر لتخوض تحدٍ بدون نتيجة تُذكر

    ابتسم : فلست وحدك ضحية هذا [ الكون ]



    عندما تلملم أوراقك |!| المبعــــــــثرة |!| وتجدها قد تبعثرت من جديد

    ابتسم : فقد نسيت إغلاق النوافذ والرياح ليست في حالة سكون



    عندما تثق في اقرب الناس إليك وتسلمهم مفاتيح حياتك فيخذلونك

    ابتسم : فهناك الملايين ممن سبقوك عانوا من [ الخيانة ] بسبب أو بدون



    عندما تقرأ هذا |!| الموضـــــــوع |!| ابتسم

    فأنت مازلت تحمل بين حناياك أمل لحياتك [/align]
    أين أجد نفس
    hazeenfor

  2. #2
    عضو مبدع الصورة الرمزية صفا الطهيان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    568

    افتراضي رد: ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم

    عندما تبذل كل ما بوسعك لتحافظ على |!| هدوئك |!| واتزانك ولا تستطيع

    ابتسم : فبالتأكيد هناك حساد ومغرضون

    موضوع اكثر من رائع
    يعطيك العافيه

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    66

    افتراضي رد: ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم

    يعطيك الف عافيه على الموضوع المميز

    تحياتي

  4. #4
    مشرفة منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق الصورة الرمزية *هتون*
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    361

    افتراضي رد: ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazeenfor مشاهدة المشاركة
    [align=center]ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم ]



    عندما لا تستطيع أن تستوعب ما يحصل حولك

    ابتسم : فأنت على الأقل لم تصل بعد لمرحلة |!| الجنـــــــون |!|





    عندما تثق في اقرب الناس إليك وتسلمهم مفاتيح حياتك فيخذلونك

    ابتسم : فهناك الملايين ممن سبقوك عانوا من [ الخيانة ] بسبب أو بدون



    عندما تقرأ هذا |!| الموضـــــــوع |!| ابتسم

    فأنت مازلت تحمل بين حناياك أمل لحياتك [/align]



    تحياتي لك حزين فور.... وبالتوفيق...
    [align=center]:)

    [align=center] ``~*(( ماأوقع الا على شيكات))*~```[/align]
    [/align]

  5. #5

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم

    مشاء الله عليك ..

    حزين فور ان مبدع في اختياراتك الله يحفظك ...


    تقبل مرورى


    وننتظر الجديد ولا تطول علينا .

  6. #6

    افتراضي رد: ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم

    موضوع في غاية الروعة

    بارك الله فيك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •