صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: قصائد بن حامد الحزنوي

  1. #1

    BeRightBack قصائد بن حامد الحزنوي

    البدع

    بديت من شفيان حزنه طيحة الليل

    وأنتظر بالعين وأخيل

    وأنظر بلاد الخير لاهي بعد غبّر

    وأتلي التهليل كبر

    الله وأكبر كني على الجنة ابدي

    الرد

    أنا بقيفاً يوم جاهم صيحة الليل

    يوم رزم الجيش والخيل

    بشغل أبو ركبه له أمشاطاً تعبّر

    لا صرح فى الصف كبّر

    هبوا على روؤس الكفر والجن هبدي
    **********

    القصيدة الثانية
    البدع

    الله حسيبك يالذي نسمع وحيله

    يوم زاعوا بالغناني

    وأقول شلّ الصوت والله ما يبالي

    سبحان الله ذا أمرك به

    أحييت قلبٌ كان غافل وانتبه لك

    الرد

    قال إبن حامد ما معي بُصراً وحيلة

    إن كان الله ما غناني

    مابصطنع لي رزق وآخذ شف بالي

    ما لهنادا وأم ركبة

    والمعزل أعزل بالمخمس وانت بهلك
    **********
    القصيدة الثالثة
    البدع

    يقول بو منسيّة أن الموت فرّاق

    يفرق الأحباب عزران

    يالله نسالك خالقي حُسن الخواتم

    قبل غمات اللحودي

    في ليلة الوحدة ولا عندي ونس ناس

    الرد

    ياصالبياً مال عوده هو والأوراق

    دونه الكالي وعزران

    في صدر من سد خضران إبن خاتم

    وعليه الما يهودي

    في مجلس إبن مشيط كيفاً والونس ناس
    **********
    القصيدة الرابعة
    البدع

    الله ياوادي الصُدر يسقيك بالسيل

    يجري الماء من كُظيمات

    ولا يخيّب شابراً من شبرةٌ له

    حلّ دونك ياصدر دار

    يعيش فيها الموز والكادي وبُنْ عاش

    الرد

    أحمد يقول ما عاد باعلّمك ياسيل

    بـي يجينا منك ضيمات

    لا عاد وقتاً تلّنا من شبر تلّه

    عوّد الهدّا صدر دار

    ما عد لها إلاّ بالكفن ويشلّ بنعاش
    **********
    القصيدة الخامسة
    البدع

    لقيت غرٌّ يقتضي بالنُّص حواجه

    قلت يأهل النُّص واش فيه

    النُّص ما يقضي لكم هيل وجوّز

    غيّروا ذا النٌّص بغيره

    ما ينقسم بين المقهوي والمعاميل

    الرد

    ياصاحبي إن كنت تبغي النصح واجه

    خّلني أروي القلب وأشفيه

    وإن كان قلبك من تيا الاعلام جوّز

    غيّر العُلمة بغيره

    واثرك عميلي ما معي غيرك معاميل
    [FLASH=http://heznah.net/vb/uploaded/653_1213721167.swf]width=400 height=200[/FLASH]

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصائد بن حامد الحزنوي

    يعطيك العافية على القصائد الرائعة لشاعر رائع رحمه الله.

    ننتظر جديدك حفظك الله

  3. #3

    افتراضي رد: قصائد بن حامد الحزنوي

    [align=center]بارك الله فيك ويبدوا ان لديك لشاعر ابن حامد مخزون تراثي رائع لا تحرمنا جديدك

    تحياتي لك

    الغويد[/align]

  4. #4
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصائد بن حامد الحزنوي

    بارك الله فيك


    بانتظار جديدك

  5. #5

    افتراضي رد: قصائد بن حامد الحزنوي

    بارك الله فيك اخوي مرعد

    لا تحرمنا جديدك

  6. #6
    مشرف منتدى التصوير الفوتوغرافي والرقمي الصورة الرمزية أجمل صورة من كانون
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    299

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصائد بن حامد الحزنوي

    أشكرك من كل قلبي على الموضوع النادر
    وتقبل مروري والله يوفقك

  7. #7

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصائد بن حامد الحزنوي

    قصائد في قمة الروعة


    مشكور

  8. #8

    افتراضي رد: قصائد بن حامد الحزنوي

    يعطيك العافيه

    وشكراً

    الشعف

  9. #9

    افتراضي رد: قصائد بن حامد الحزنوي

    قصايد رووووعهـ لـ شاعر أرووع...~

    يسلمووو أخوي مرعد:)

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية هتلر المهاجر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    ارض الله الواسعه
    المشاركات
    195

    افتراضي رد: قصائد بن حامد الحزنوي

    رحمة الله على شاعرنا بن حامد ويعطيك العافيه اخوي مرعد

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اهلاً بعودتكم ...بنت زهران ...وي وي
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــة للترحيب بالأعضاء الجدد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-06-2009, 08:47 PM
  2. اخوي ابو صالح ممكن شوي من وقتك
    بواسطة -(ابو سعد)- في المنتدى قسم Cinema 4D
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-10-2009, 08:36 AM
  3. الطب النبوي,الطب البديل =الطب المختلق والمصطنع
    بواسطة Dr-abdullh في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-16-2008, 04:36 PM
  4. تنس الفوتوشوب >> المباراة الثالثة << >> خالد الحزنوي × الحزنوي <<
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى منتدي حزنـــة للتصميم والابداع
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-20-2008, 01:05 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •