النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: التخسيس بالاعشاب

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي التخسيس بالاعشاب

    اخترت لكن موضوع التخسيس بالاعشاب

    لتغلب على السمنة والكرش المنتفخ البتسيئ لجمال الست بقترح وصفتين بسيطتين لتخلص من الوزن الزائد

    الوصفة الاولى هي



    كوب من عصير البقونس الساخن صباحا ولتحضيرو بناخذ حزمة بقدونس نغسلها كويس تم بنقطعها ونضعها في اناءبه كوبان من الماء

    ورفعها عل النار حتى الغليان تم نتركه حتى يبرد و يصفى ويشرب ساخن
    هالوصفة بتعطي الجسم الرشاقة بالاضافة لتخفيف الوزن

    الوصفة الثانية

    4جزرات متوسطة اللحجم بنغسلهم جيدا تم بنقطعها دواير وغمرها في كوبين من الماءو رفعها على النار حتى تنضج تم يصفى ويشرب

    بتشربها كلما شعرت بالجوع او بمعدلمرتينعلى الاقل يوميا

    تفيد الوصفةفي التخلص من الوزن ومنح قوام رشيق

  2. #2

    افتراضي رد: التخسيس بالاعشاب

    جزاك الله خير أختي على الموضوع ننتظر جديدك المفيد
    [align=center]


    [/align]

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: التخسيس بالاعشاب

    شكرا لمرورك

  4. #4
    فريق التصميم الصورة الرمزية سفيرة الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    611

    افتراضي رد: التخسيس بالاعشاب


  5. #5
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: التخسيس بالاعشاب

    يعطيك العافية موضوع رائع

    لا تحرمينا من جديدك

  6. #6

    افتراضي رد: التخسيس بالاعشاب

    اختي الغاليه سعيدين بتواجدك بيننا اتحفينا بمشاركاتك القيمه والمميزه وردودك الرائعه

  7. #7

    افتراضي رد: التخسيس بالاعشاب

    بارك الله فيك وفي مواضيعك المتميزة

  8. #8
    عضو مبدع الصورة الرمزية صفا الطهيان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    568

    افتراضي رد: التخسيس بالاعشاب

    يعطيك العافيه على هذه المعلومه

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    42

    افتراضي رد: التخسيس بالاعشاب

    يعطيك العافية موضوع رائع

    لا تحرمينا من جديدك

  10. #10

    افتراضي رد: التخسيس بالاعشاب

    [align=center]


    [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الان فرصة لسيدات لازالة الدهون والتخسيس من الجسم
    بواسطة nr20102011 في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-03-2012, 03:59 PM
  2. متى تم تأسيس موقع حزنة نت
    بواسطة hackr في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-10-2011, 08:24 AM
  3. مخاطر أدوية التخسيس
    بواسطة العاقل في المنتدى الطب البديل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-05-2010, 05:40 PM
  4. قسيس يحاول تنصير طفلين مسلمين
    بواسطة ولد الجنوب في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-02-2010, 03:53 AM
  5. قسيس اسلم‏
    بواسطة أبو المجد في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-12-2009, 06:40 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •