صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: سوق بالوليد

  1. #1

    سوق بالوليد

    [align=center]هذه خاطرة بسيطة لشاهد العصر سوق بالوليد اتمنى ان تروق لكم[/align]


    [poem=font="Simplified Arabic,7,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/1.gif" border="groove,4,red" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    آما أنا البارح تراييت وأنا في المنام=
    ريت حلماً يسعد الدار ومساكينها=
    ريت شوراً يبني آمال جت في قول ضافي=
    شور لك يا شهد العصر يا سوق بالوليد=
    و فرح به كل قاصي وذا منا والدنا=
    ريت لك مشروع للشاب واللي صار عوّد =
    ريت وان الدور الأرضي ممر بكل جاه=
    بعدها معمور بدور الأول مكتبه=
    تشتمل في محتواها ألوف من الكتب=
    وحواسيباً بها تقرب العالم لنا=
    ثم يتلها مع الناس سوق تعاونيه=
    يفرح من جاها ويلقى مقاصيده بها=
    بعدها قاعة للأفراح تأخذ سعر رمزي=
    بعدها نادي به الأجهزة من كل نوع=
    وانتقل بي هاجس الحلم إلى ما قد تلي=
    مسكناً للي تردة علومه في الحياة=
    كنه في مبناه شابه بروج الفيصلية=
    وأصبحت وانأ اتعابر مع نفسي وحلمي=
    ليت حلمي يا تحقق على مر العصور=
    ويعود شان ذا السوق لام أشتاتنا=
    يفرح الماضي بشرواه والساكن ولدنا=
    ثم تتلاه المشاريع خير لدارنا=
    وتجسد في مضامينها معنى التكافل=
    والنفوس اللي كسيرة تنّصب روسها =[/poem]


    الصدري
    [align=center][/align]

  2. #2

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: سوق بالوليد

    مشكور على هذة القصيدة الرائعة ...

  3. #3
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: سوق بالوليد

    يعطيك العافيه على القصيدة الرائعة

  4. #4

    افتراضي رد: سوق بالوليد

    [align=center]اشكرك اخي الصدري على هذه القصيده الجميله والمعبره ونشاء الله يتحقق حلمك وتصبح قرية حزنه مدينه كبيره تزها بكل المشروعات الحضاريه والتنمويه ونا اعارف ان اهل القريه معارضين لهذا الشي لكن مادام ان العلم عباره عن احلام فلامانع من ان نحلم بمشاريع كبيره ولك كل تقديري واحترامي ننتظر جديدك....[/align]

  5. #5

    افتراضي رد: سوق بالوليد

    [align=center]مشكور اخي العزيز الصدري على الوصف الرائع وعلى برج الفيصلية ولكن اخاف البرج يغطي على جبل حزنه

    بارك الله فيك قصيدة روعة بصراحة

    تقبل تحياتي

    الغويد[/align]

  6. #6
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: سوق بالوليد

    مشكور على هذة القصيدة الرائعة ...

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: سوق بالوليد

    ماشاء الله قصيدة رائعة من رائع وشاعر المنتدى

    اتمنى أن ينفذ واحدة وهي عمل إستراحة خاصة للقرية وتكون بسعر رمزي.

    طبت وطاب طرحك كما عهدناك.

    دمت بخير وعافية

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    81

    افتراضي رد: سوق بالوليد

    مشكور اخوي الصدري وبصراحه هذا حلم كل فرد من ابناء القرية وخصوصا اذا كانوا من المحبين والمخلصين للقريه امثالك ويعطيك الف عافيه

  9. #9

    افتراضي رد: سوق بالوليد

    قصيدة رائعة اخوي الصدري وصح لسانك بانتظار جديدك

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية إبراهيم الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    118

    افتراضي رد: سوق بالوليد

    يعطيك العافيه اخي الكريم الصدري

    عقبال مانشوف السوق هذا مثل ماكتبت في القصيده الرائعه
    [SIGPIC][/SIGPIC]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طريقة عمل الكرواسون العادي وكرواسون الشيكولاتـة
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-06-2012, 09:59 PM
  2. مظاهرات بسبب اعادة الرسوم المسيئة للرسول صلى الله علية وسلم
    بواسطة واقعي 2009 في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-17-2008, 03:46 PM
  3. ملخص السوق
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-08-2008, 03:44 PM
  4. Cf-w7, Cfy7؛ جديد باناسونيك لسوق الحاسبات المحمولة
    بواسطة ALI في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-18-2008, 09:10 AM
  5. هبوط يعصف بسوق الاسهم وتجمع بالرياض امام مبنى هيئة سوق المال
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-22-2008, 04:40 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •