صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    259

    025 أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب


    [align=center]
    السلام عليكم . . .

    هذي اسماء العسكر بالبلوتوث:cool: . . . يتميلحوون ( لا يزعلون علينا العسكر . . . هههها )




    * جندي والحلا عندي

    * عريف ودمي خفيف

    *وكيل وشكلي جميل

    *رقيب لكن حبيب

    *ريس وكلامي كويس

    *ملازم في الحب فاهم

    *نقيب وكمان اديب

    *رائد وحناني زائد

    *مقدم وجاهز اتقدم

    *عقيد قلبه حديد

    *عميد في لوك جديد

    *لوا واشحن سوا




    وتقبلوووووا تحياتي . . . BENNAN[/align]

  2. #2

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

    هههههههههههههههههه


    الله يعطيك العافية

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    259

    افتراضي رد: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

    [align=center]الله يعافيك . . . وشكرا على مرورك يا ( جبل حزنة )[/align]

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

    يعطيك العافية حلوة ههههههههههههههههههههه

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    259

    افتراضي رد: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

    [align=center]الله يعافيك . . . وشكرا على مرورك يا ( العاقل )[/align]

  6. #6
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

    ههههههههههههههههههههههه مضحكه جدا

  7. #7
    عضو مبدع الصورة الرمزية صفا الطهيان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    568

    افتراضي رد: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

    هههههههه يعطيك العافيه

  8. #8
    مشرف منتدى استراحة أعضاء حزنـــة الصورة الرمزية C A S P E R
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الشــرقــيــه
    المشاركات
    351

    افتراضي رد: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

    يعطيك العااافيه

    تقبل مروري

    تـــحـــياتــي

  9. #9
    مشرف منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    المنطقة الشرقية
    المشاركات
    441

    افتراضي رد: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

    يعطيك العااافيه


    تقبل مروري

    هههههههههههههههههه

  10. #10

    افتراضي رد: أحلى رتب ( عسكرية ) وأحلى ألقاب

    ههههههههههههه
    [align=center]


    [/align]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الشاعر عبدالواحد الزهراني والعسكرية ؟!!
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى صوتيات حزنة للتراث الجنوبي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-19-2010, 01:32 AM
  2. نتائج القبول المبدئي بكلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنة التعليمي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-05-2009, 07:27 PM
  3. العسكري ( حامي الوطن ) .... حقير !!!!
    بواسطة الواثق2008 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-02-2009, 07:58 PM
  4. وظائف عسكرية بالأمن العااام....!!!
    بواسطة الفقير الى ربه في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-2008, 08:05 AM
  5. إحترامنا لا نفسنا باحترامنا للزى الوطني المدني والعسكري ....
    بواسطة الكتروني في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-29-2008, 04:02 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •