النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: من اليوم يبدأ التقديم على الكلية الجويه, وعلى بعثات الملك عبدالله, وعلى بعثات سابك

  1. #1

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي من اليوم يبدأ التقديم على الكلية الجويه, وعلى بعثات الملك عبدالله, وعلى بعثات سابك

    حبيت اخبركم انه من اليوم يبدأ التقديم على الكلية الجويه, وعلى بعثات الملك عبدالله, وعلى بعثات سابك, وفي الاسفل تجد مواقعهم الالكترونيه مع العلم ان التقديم الكترونيا ولا يحتاج حضور المتقدم في البدايه, وياليت تبلغ

    وللمعلوميه ستجد شروط التقديم داخل الموقع.




    التقديم على بعثات سابك: http://66.132.220.80/ContinuousLearning/UI/user/





    التقديم على الكليه العسكريه الجويه: http://www.moda.gov.sa/Detail.asp?InNewsItemID=58





    التقديم على بعثات الملك عبدالله: http://kas.mohe.gov.sa/Kas3/IndexBsc.aspx





    وهناك تقديم اخر على سابك لخريجي الثانوية العامة نسبة 70 بالمائة في شركة معادن سابك ماعليك إلا إرسال السيرة الذاتية بالإنجليزية

    على الأيميل

    Mpcrecruit@khmaaden.com.sa

    Trainee operators رمز الوظيفة :



    الي عنده ولد بالثانويه متخرج ومتورط بالمعدل لا يفوته تسجيل سابكانظر الى الملف في الاعلى لمزيد من التفاصيل):

    http://66.132.220.248/recruitment/ar...rappterms.aspx



    : ومواعيد التسجيل للجامعات والمعاهد لهذا الموسم ويومي لكل جيد و مستجد في اخبار يوفر تحديث مستمر وهذا موقع

    http://www.khowildiahclub.com/vb/showthread.php?t=2571



    مع تمنياتي الى الجميع بالتوفيق والقبول

  2. #2

    افتراضي رد: من اليوم يبدأ التقديم على الكلية الجويه, وعلى بعثات الملك عبدالله, وعلى بعثات ساب

    [align=center]يعطيك الف عااااااااااااااااااااافية على هذا الخبر المهم ولك شكري وتقديري ياابو عمر[/align]

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: من اليوم يبدأ التقديم على الكلية الجويه, وعلى بعثات الملك عبدالله, وعلى بعثات ساب

    يعطيك العافية على الخبر وإن شاء الله يتستفيد منها الاخوة الخريجين

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: من اليوم يبدأ التقديم على الكلية الجويه, وعلى بعثات الملك عبدالله, وعلى بعثات ساب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل حزنة مشاهدة المشاركة
    حبيت اخبركم انه من اليوم يبدأ التقديم على الكلية الجويه, وعلى بعثات الملك عبدالله, وعلى بعثات سابك, وفي الاسفل تجد مواقعهم الالكترونيه مع العلم ان التقديم الكترونيا ولا يحتاج حضور المتقدم في البدايه, وياليت تبلغ

    وللمعلوميه ستجد شروط التقديم داخل الموقع.




    التقديم على بعثات سابك: http://66.132.220.80/ContinuousLearning/UI/user/





    التقديم على الكليه العسكريه الجويه: http://www.moda.gov.sa/Detail.asp?InNewsItemID=58





    التقديم على بعثات الملك عبدالله: http://kas.mohe.gov.sa/Kas3/IndexBsc.aspx





    وهناك تقديم اخر على سابك لخريجي الثانوية العامة نسبة 70 بالمائة في شركة معادن سابك ماعليك إلا إرسال السيرة الذاتية بالإنجليزية

    على الأيميل

    Mpcrecruit@khmaaden.com.sa

    Trainee operators رمز الوظيفة :



    الي عنده ولد بالثانويه متخرج ومتورط بالمعدل لا يفوته تسجيل سابكانظر الى الملف في الاعلى لمزيد من التفاصيل):

    http://66.132.220.248/recruitment/ar...rappterms.aspx



    : ومواعيد التسجيل للجامعات والمعاهد لهذا الموسم ويومي لكل جيد و مستجد في اخبار يوفر تحديث مستمر وهذا موقع

    http://www.khowildiahclub.com/vb/showthread.php?t=2571



    مع تمنياتي الى الجميع بالتوفيق والقبول


    [align=center]اخي العزيز جبل حزنه ... حفظه الله

    توقيت إيراد الخبر متأخر فأنا متابع لهذا الموضوع ..
    بعثات الملك عبد الله ... وبعثات سابك ... والكليه الجويه ... جميعها قد اقفل باب القبول بها ..

    آمل التصحيح ... ولك كل الشكر والتقدير ..[/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الفقـيـر وعمـه المليونيـر ؛ٌ؛ٌ
    بواسطة مسيرهـ في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-14-2012, 12:39 PM
  2. وعند سؤال الشاب أكد أنه فعلا لم يقل الأذكار في ذلك اليوم0؟؟؟؟؟
    بواسطة سراب الماضي في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-23-2008, 04:16 PM
  3. مجموعه اساور روعه اتمنى تعجبكم
    بواسطة شذى الإيمان في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-05-2008, 09:31 PM
  4. ||•Powerful Mental Wave Explosion Effect•||•روعــة وتشويق لم آراد الإبتكار
    بواسطة Tween في المنتدى منتدي حزنـــة للتصميم والابداع
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-05-2008, 09:50 PM
  5. مجموعه اكسسورات ؟ وعليكم الحكم.
    بواسطة *هتون* في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-29-2008, 04:24 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •