النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

  1. #1

    1 25 بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

    [align=center]



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . . .


    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]

    هذا بنات اليوم برقع وجوال .. ولاعباية كتف هم يلبسوها

    والراس فوق الراس طرحه مع الشال .. حتى الخصال الطيبة افقدوها

    يوم البنات اللي غدٍ سبت اهمال .. ويوم السبايب اهلها هملوها[/grade]

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]الأم نامت والابو صار تمثال .. والبنت راحت وين ما يسألوها

    بالليل تسهر بين هاتف وجوال .. والا على دش الفلس سهروها

    اقفاي هي ما بين الاسواق واقبال .. بلا غرض راحت ولا انشدوها

    اللبس تلبس كل ما يطرب البال .. وفلوس لو تنقص عليها عطوها

    من شافها باللبس يا ساتر الحال .. يسبها ويسب من خلفوها

    كومة لحم وعيون والرمش قتال .. ويلا مشت كل الشباب اتبعوها

    هم ما دروا لون البراقع بتنشال .. ونشوف وش تحت البراقع خفوها[/grade]

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]يرتاح من صابه من اسبابها هبال .. ويشوف والله من عيونه هو ها

    وين البنات اللي بهم تضرب امثال .. ليت السلوم الطيبة ما تركوها

    البنت زين البنت لا زانت الحال .. ما هو بلبس ولا علوم خذوها

    وين المراجل ما بقى غيره ارجال .. ليت الشوارب واللحى حلقوها

    اللي على عاره رضي الذل ينقال .. ليت الكرامة ليتهم يرفعوها

    ما عاد ينفع قول فيها ولا قال .. لا الأم والله ولا الأبو انفعوها

    اصبح ضياع البنت بسباب جوال .. البنت ضاعت والأهل ضيعوها



    وسلامتكــــــــــــــــــ ــــــمـ ، ، ، [/grade]



    [/align]
    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

  2. #2

    افتراضي رد: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

    قصيدة جميلة ومعبرة يعطيك العاااااااااااااااافية

  3. #3

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!


  4. #4
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

    يعطيك العافية على هذا الطرح الجميل

    اللهم اصلحهن وردهن الى دينك ردا جميلا

    دمتي في رعاية الله وحفظه

  5. #5
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

    يوم البنات اللي غدٍ سبت اهمال .. ويوم السبايب اهلها هملوها


    الأم نامت والابو صار تمثال .. والبنت راحت وين ما يسألوها

    بالليل تسهر بين هاتف وجوال .. والا على دش الفلس سهروها

    بارك الله فيك على الطرح الرائع

    دمتي في حفظ الرحمن

  6. #6

    افتراضي رد: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

    قصيدهـ جميلهـ

    ربي يعطيج العافيهـ

  7. #7

    افتراضي رد: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

    [align=center][glow=CC0066]الله يسلمك

    جزاك الله خير ، ويعطيك العافية

    على القصيدة الرائعة

    التي تحكي الواقع المؤلم

    اللهم اهدي نساء وشباب المسلمين

    آمين
    [/glow]
    [/align]
    [align=center]


    [/align]

  8. #8
    عضو مميز الصورة الرمزية صقر حزنه
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    202

    افتراضي رد: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

    بارك الله فيك

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    81

    افتراضي رد: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

    يعطيك الف عافيه
    على القصيده الرائعه اللتي تحكي واقع مرير

  10. #10

    افتراضي رد: بنــــــــــــــــــات اليـــــــــــومـ . ؟؟؟؟؟!!!!

    مبدعه ورائع ما طرحتي

    الله يعطيك العافيه

    تقبلي مروري وتقديري وحترامي

    ننتظر التميز والابداع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ما هي علامات الريجيم الخاطئ؟؟؟؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-09-2011, 04:45 PM
  2. كلام الناس الى متى ؟؟؟؟؟
    بواسطة جروووح في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-27-2010, 07:41 AM
  3. كم من أم تحمل هذا الهدف ؟؟؟؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-20-2008, 08:36 AM
  4. همسه للغاليه؟؟؟؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-27-2008, 09:00 PM
  5. إنهن ضائعات تائهات خائفات!!!!؟؟؟؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-26-2008, 05:20 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •