النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: حلى باسكن روبنز

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    1 25 حلى باسكن روبنز

    حلى باسكن روبنز




    المقادير :
    ( أ ) في الخلاط
    1 - علبة حليب مركز
    2 - علبتين قشطه
    3 - ست حبات جبن كيري...

    ( ب )
    باكت بسكوت شاي
    للتزين:

    فراوله+كورن فليكس+هيرشي

    الطريقة ....
    جيبي صينيه عميقه وبطنيه بالجلاد ثم كسري البسكوت الشاي في الصينيه
    وصبي فوقه خلطت مقادير ( أ ) ثم غطيه من فوق بالجلاد وحطيها في الفريزر لمدة يوم كامل بليلته
    وعند التقديم أقلبيه وشيلي الجلاد عنه وزيينه بلكوروون فليكس والفراوله وصبي
    عليه هيرشي الشوكولاته على شكل خيوط...



  2. #2

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حلى باسكن روبنز


  3. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية $$آآمووره$$
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    223

    افتراضي رد: حلى باسكن روبنز

    يعطيك العافيه


    $$آآمووره$$

  4. #4

    افتراضي رد: حلى باسكن روبنز

    [align=center][glow=990033]رووووووووووووعة

    آيسكريم باسكن روبنز غني عن التعريف

    سلمــــــــــــــــــــت يـــــــــــــــــــــداك
    [/glow]
    [/align]
    [align=center]


    [/align]

  5. #5
    فريق التصميم الصورة الرمزية سفيرة الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    611

    افتراضي رد: حلى باسكن روبنز


    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/102_1221134698.swf]width=500 height=400[/FLASH]




  6. #6
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حلى باسكن روبنز

    بارك الله في مروركم جميعا



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اسكندر كباب
    بواسطة شذى الإيمان في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 12:26 AM
  2. (وفي أنفسكم أفلاتبصرون
    بواسطة الحزنـوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-03-2010, 08:20 PM
  3. طرفة : سكــران في اختبار النحو
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-07-2009, 10:23 PM
  4. مطابخ تفتح نفسكم على الطبخ
    بواسطة شذى الإيمان في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-23-2008, 07:45 PM
  5. لقد أرضينا غرورنا بمدح أنفسنا حتى سكِرَ القلب بخمر المديح على مذهب جرير
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-19-2008, 06:49 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •