النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

  1. #1

    BeRightBack تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

    هذه مشاركة بسيطة بمناسبة نهاية الدورة الصيفية والعذر والسموحة من الجميع لانها وضعت على عجل .
    وهي عبارة عن تهنئية للفريق الفائز
    وشكر وتقدير وعرفان لموقع حزنة نت المنظم
    ولكل الاعضاء الذين ساهموا في موافتنا بالحدث
    ولكل رواد موقع حزنة نت ومن كان خلف انجاح هذه التظاهرة
    وقد جسدت دور موقع حزنه نت في جهود الاخوين فتى الدار
    والاخ ابو حازم دونما قصوراً في جهود بقية الاعضاء .

    [poem=font="Simplified Arabic,7,darkblue,bold,italic" bkcolor="skyblue" bkimage="backgrounds/1.gif" border="groove,7,deeppink" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    اذكر الله رب البرية =
    قبل نظماً ً وبداع قول=
    :) :) =
    الف مبروك للطيف فوزه=
    والف مبرك للمنتدى=
    :) :) =
    والتميز بدا من رجاله =
    للمتابع ومُخرج حدث=
    :) :) =
    يافتى الدار ماشيء مثيلك=
    حزت كل المعاني بجد=
    :) :) =
    وابو حازم تعنى وجود=
    كل علماً يفي بالغرض=
    :) :) =
    وانت ياسعد حظك وفالك=
    يالمشارك وذا حزنوي=[/poem]


    [align=center]1580158616061577 16061578 2.mp3 - 0.90MB

    وهذا رابط القصيدة لمن اراد ان يسمعها صوتاً

    [url]http://www.zshare.net/audio/174367368f202cae/[/url]

    تحياتي ودمت بود[/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة الغويد ; 08-23-2008 الساعة 01:53 AM
    [align=center][/align]

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

    بارك الله فيك اخي الصدري هذا من طيبك وذوقك الرائع الذي دائما ما تتحفنا به0

    دمت سالما غانما يا غالي

    أخوك

    أبو حازم

  3. #3

    افتراضي رد: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

    [align=center]يعطيك الف الف الف عافيه اخوي الصدري

    على هذا التميز المستمر

    قصيده رائعه من شاعر رائع

    واشكرك على الاطراء

    ونحن نستمتع دائماً بجديدك

    وتقبل تحياتي محبك

    [blink]فتى الدار[/blink]
    [/align]

  4. #4

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

    مشاء الله تبارك الله

    قصيدة جميلة

    هم والله يستاهلون اكثر .

  5. #5
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,008

    افتراضي رد: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

    الله يعطيك العافية قصيدة رائعه جداً والحمد لله على نجاح الدورة الصيفيه لهذا العام 1429هـ

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    35

    افتراضي رد: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

    يعطيك العافيه يا ابو حازم تستحق كل الا حترام واتقدير

  7. #7

    افتراضي رد: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

    قصيده رائعه ونتمنى المزيد




    ويعطيك العافيه يا الصدري



    وشكراً



    الشعف

  8. #8

    افتراضي رد: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

    [align=center][align=center]مشكور اخوي الصدري قصيدة رائعة في مناسبة جميلة

    لك تحياتي

    الغويد[/align][/align]

  9. #9
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف

    يعطيك العافيه على هذه القصيدة الجميلة


    الكنج

  10. #10

    افتراضي رد: تهنئة بمناسبة نجاح فعليات الصيف



    الف....الف ....الف ......مبارك للفريق الفائز ....وحض اوفر للفريق الثاني

    ومبارك عليكم جميعاً نجاح الدوره الصيفيه

    سدد كم الله جميعاً الى ما يحبه ويارضاه



    وكل عام وانتم جميعاً بخير والى الله أقرب
    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بطاطا بالصينيه
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 06:10 PM
  2. ما أجمل الصين + فن قص الأشجار‏
    بواسطة أبو المجد في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-24-2009, 03:32 AM
  3. ايهما اجمل في المراه قوة شخصيه ام انوثه
    بواسطة الواثق2008 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-20-2009, 10:37 AM
  4. نظام تحصيل غرامات التخلف عن السفر وأسعارها بالتفصيل
    بواسطة العاقل في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-09-2009, 10:04 PM
  5. ملف/ المطبخ الصيني
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-10-2008, 04:07 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •