صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم

  1. #1
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم





    المقادير

    كاستان دخن
    بيضتان
    ثلاث ارباع كاسة سكر
    كاسة زيت ذرة
    كاسة حليب سائل
    نصف كاسة ماء
    فانليا
    بيكنج بودر




    للحشوة:-

    معجون التمر + نصف ملقعة هيل


    نبدأ الطريقة:




    1- نشعل الفرن
    2- نضع جميع المقادير مع بعضها البعض ما عدا الدخن والبيكنج بودر فى إناء ونستخدم مضرب الكيك الى ان تظهر فقاعات على السطح .
    3- نبدأ فى تخفيض درجة المضرب ثم نبدأ فى رش الدخن بالتدريج الى ان تنتهى الكاستان.
    4-ثم يتم وضع البيكنج بودر.
    5- ثم نحضر صينية مدهونة بقليل من الزيت ونضع ثلاث ارباع الخليط الشبة سائل فى الصينية .
    6-ثم نضع التمر المخلوط بالهيل (( للمعلومية الهيل ليس ضرورى)) على الوجة.
    7-ثم نضع باقى الخليط على التمر.ثم ترش حبة البركه
    8-ثم نضعها فى الفرن 0حتى تنضج

    ونتركها دقيقتان الى ان تبرد ثم تقطع قطع صغيرة وترص فى طبق التقديم




    منقول

  2. #2

    افتراضي رد: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم

    الله يعطيك العافية والله من اول ودي اعرف طريقتها ان شاء الله اجربها

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم

    الله يعطيك العافيه



  4. #4

    افتراضي رد: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم

    تسلم يدياتك

  5. #5

    افتراضي رد: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم

    سهههههههههههلة للغااااااااااااااية

    سلمت يداك
    [align=center]


    [/align]

  6. #6

    افتراضي رد: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم


  7. #7
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم


  8. #8
    فريق التصميم الصورة الرمزية سفيرة الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    611

    افتراضي رد: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم


    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/102_1221134698.swf]width=500 height=400[/FLASH]




  9. #9

    افتراضي رد: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم


  10. #10

    افتراضي رد: كيكة الدخن ،،،،لذيييييييييييييذه !!!1 لا تفوتكم



    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كيكة التمر لاتفوتكم
    بواسطة صفا الطهيان في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 06:17 PM
  2. 彡 كيكة قدرة قادر ..
    بواسطة شذى الإيمان في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-06-2012, 07:20 PM
  3. كيكة الزبادي
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-06-2012, 06:59 PM
  4. الكيكة الباردة مع الفراولة ~
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-05-2012, 07:41 PM
  5. جلااااااااااااااااااااليييييييييييييب روووووووعه (2)
    بواسطة نسيم الفجر في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-29-2008, 12:45 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •