النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الموضوع ....مهم ....جدا أحيي كل اللذين لبوا الدعوة و حضروا هنا

  1. #1

    Awt9 الموضوع ....مهم ....جدا أحيي كل اللذين لبوا الدعوة و حضروا هنا

    بسم الله ارحمن الرحيم..

    السلام عليكم ورحمة الله..


    في البداية ...أحيي كل اللذين لبوا الدعوة و حضروا هنا
    الموضوع ....مهم ....جدا

    و هو موجه للجميع ....دون استثناء
    الا و هو ....حس المسئولية ....و المشاركة الفاعلة في المنتدى ...من الجميع
    و ليس الاتكال على اشخاص معدودين ....فليس من المعقول أن يكتفي الشخص
    بالقراءة و الاستفادة من مجهودات الآخرين ...دون المشاركة و لو بتعليق بسيط
    و ليس شرطا ...أن يكون المقال من تأليفك ...يمكن نقل مقالا أعجبك من أي مصدر
    و تنسبه لكاتبه ....لنستفيد جميعا ...و لك خالص الدعاء..و ليس شرطا كثرة المشاركات بل المهم هو المشاركة و لو بالبسيط..!!

    تأملوا ...الفوائد التي سنجنيها من المشاركات المتعددة
    1- أي تعليق على مقال يرفع معنويات الكاتب و يدفعه للمزيد من العطاء الرائع.

    2- كل مشاركة لك....او من يستفيد منها هو أنت لأن نقل المعرفة للغير يرسخ المعلومة لديك
    كحال من يشرح درسا أو يلخصه الخ

    3- المشاركة التفاعلية نوع من العلاج ...بل هي من اروع انواع العلاج و الرقي في التعامل و التخاطب ...الخ

    4- لن تعدم الدعاء و الثناء و التعقيب المفيد الذي يفيدك انت اولا

    5- تعدد المشاركات سيجعل من المنتدى شعلة و مكانا رائع ....بكل جديد و مفيد
    مما يزيد من عدد الرواد و الزائرين و المستفيدين ....لأنهم يرون التجديد كل زيارة.

    ،،، ولولا ..الاطالة لذكرت نقاطا أكثر فالمهم الاشارة الى أهمية هذا الامر
    و لكم جميعا ...جزيل الشكر ..
    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

  2. #2
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الموضوع ....مهم ....جدا أحيي كل اللذين لبوا الدعوة و حضروا هنا

    صدقت اختي نسيم الفجر والله يجعل ماكتبتيه في ميزان حسناتك

  3. #3

    افتراضي رد: الموضوع ....مهم ....جدا أحيي كل اللذين لبوا الدعوة و حضروا هنا

    فعلاً كلام صحيح فنرجوا من الجميع التفاعل والردود التي تعطي الموضوع جمال واهميه


    ويعطيك العااااافيه على هذا الموضوع الجميل

  4. #4

    افتراضي رد: الموضوع ....مهم ....جدا أحيي كل اللذين لبوا الدعوة و حضروا هنا

    بارك الله فيك

    بالفعل كلام صحيح ولكن كل واحد حسب ظروفه

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية واقعي 2009
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    386

    افتراضي رد: الموضوع ....مهم ....جدا أحيي كل اللذين لبوا الدعوة و حضروا هنا

    دعوة جميلة جدا لأعضاء المنتدى ولهم فائق الأحتراااااااااااااام ولكن........................
    تقبلي مروري ولكي شكري

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الموضوع ....مهم ....جدا أحيي كل اللذين لبوا الدعوة و حضروا هنا

    بارك الله فيك على هذه الدعوة الرائعة لأعضاء المنتدى

    أين أنتم إخوتي الأعضاء المنتدى لم ينشأ إلا من أجلكم فيجب أن تردوا الجميل لمن انشأ لكم هذا الصرح الشامخ ولمن يضع مواضيع منتقاه ومختارة ومنقحة أين ردودكم من هذا.

    فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله

    واهمس في كل كاتب ان يجعل كل ما كتب خالصا لوجه الله تعالى لا ينتظر جزاءً ولا شكورا.

    ولكن المنتدى بدونكم أيها الإخوة لن يرتقي ولن يتطور الا بمشاركاتكم وردودكم وتعليقاتكم المميزة فلا تحرمون منها.

    وكل عام وانتم بخير

    تقبلوا خاص ودي وإحترامي وتقديري للجميع0

    دمتم في رعاية الله وحفظه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دعوة للنقاش الحروالهادف ...((موضوع يخص القسم بأكمله))؟
    بواسطة قسورة السراتي في المنتدى صوتيات حزنة للتراث الجنوبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-06-2008, 06:10 PM
  2. كي تحيي الزوايا الميتة في منزلك تفضلي!!!
    بواسطة theeslam في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-28-2008, 06:11 PM
  3. خضروات ثلاث احبها نبيي وحبيبي محمد عليه افضل الصلاه والسلام
    بواسطة *هتون* في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-28-2008, 09:01 AM
  4. نرحب بالعضو الجديد الجنوبيي
    بواسطة العاقل في المنتدى منتدى حزنـــة للترحيب بالأعضاء الجدد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-19-2008, 04:52 PM
  5. اعتدى على مراسل تليفزيوني وتهجم على صحافيي
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-06-2008, 10:08 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •