النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الخيطان .. وآدي المعطن .. مكآن يسر النآظرين

  1. #1

    1 25 الخيطان .. وآدي المعطن .. مكآن يسر النآظرين

    من عادة أهل بلجرشي وبالشهم وبني كبير اذا اتت ايام الشتاء

    يتجهون الي النزول الي تهامه لاعتدال الجو والاستمتاع بالرحلات فيها

    فمن العاده النزول الي ( وادي الخيطان )

    وهذا الموقع فيه من المناظر الخلابة الشي الكثير وكذالك المواقع الاثرية

    اتحدث في هذا الموضوع عن احدى المواقع الموجوده بهذا الوادي


    ...............................................

    الاسم / وادي الخيطان .وبالتحديد .. وادي المعطن ..

    الموقع / تهامة حواله - اسفل عقبة الابناء

    هذا المكان يمتاز بعذوبة الماء وخضرة الارض
    والماء على مدار العام تجري فيه

    فانصح الذي لم يزر هذا المكان بزيارته والاستمتاع برحلة عائلية فيه


    واترك لكم الصور تتحدث عنه























    يتبــــــــــــــــــع

  2. #2

    افتراضي رد: الخيطان .. وآدي المعطن .. مكآن يسر النآظرين





















    يتبــــــــــــع

  3. #3

    افتراضي رد: الخيطان .. وآدي المعطن .. مكآن يسر النآظرين





















    منقول من منتدى ساحات غامد

    من عدسة العضو أحمد07

  4. #4

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الخيطان .. وآدي المعطن .. مكآن يسر النآظرين

    صور رائعة وجميلة ..

    وقد زرت هذا الموقع في اخر رمضان وكان مكتض بالزحام وهذا يدل على جمال الوادي ..

    بارك الله فيك على هذا النقل الرئع

  5. #5

    افتراضي رد: الخيطان .. وآدي المعطن .. مكآن يسر النآظرين

    أشكرك على مرورك الأكثر من راااااائع

    وياحظ إللي زاروه

    ماشاء الله تبارك الله

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الخيطان .. وآدي المعطن .. مكآن يسر النآظرين

    يعطيك العافية على الصور الرائعة

    كم ذهبنا الى هذه الاماكن وكم أكلنا فيها وشوينا

    صراحة أماكن جميلة وخصوصا الانهار الصغيرة والمناظر الطبيعية الخلابة

    امتعينا بجديدك

    في أمان الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لعشاق الكريسبي
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-06-2012, 09:30 PM
  2. لاني بطيب ولا حالي يسرك
    بواسطة المجهول في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-28-2008, 11:56 PM
  3. أنت شيء آخر لم يسبق لك في التاريخ مثال !!!!
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-14-2008, 04:31 AM
  4. هذا سؤال أتمنى يسأله كل منا لذاته..!!!!
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-11-2008, 03:02 AM
  5. تقرأها من اليمين إلى اليسار تكون مدحا وعندما تقرأها من اليسار إلى اليمين تكون ذماً
    بواسطة سيبويه الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-26-2007, 01:21 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •