صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: تصميم جديد ويهمني رأيكم

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    41

    تصميم جديد ويهمني رأيكم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا التصميم الثاني لي ارجو ابداء الرأي والملاحظات
    وطرقة تفعيلة في السنما 11 GI ولي سؤال حول ال


  2. #2
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تصميم جديد ويهمني رأيكم

    مرحبا أخي ..
    التصميم جميل جدا من ناحية المودلينج والخامات .. ولكن الريندر لك عليه ..
    على كل ..
    طريقة تفعيل الـ Gi في سينما 11 هو كما تشاهده في الصورة ..
    [/url]

    وأرجو أن أرى العمل بعد تفعيل الـ Gi .. اتوقع سيطلع مميز .. على فكرة .. فعل الـ GI واترك الإعدادت كما هي .. وبالتوفيق ..
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    41

    افتراضي Re: تصميم جديد ويهمني رأيكم

    اخي واستاذي /ابو صالح شكراً لك على مرورك
    وياليت تعيد وضع الصورة لأنها لم تظهر لدي

  4. #4

    افتراضي رد: تصميم جديد ويهمني رأيكم

    السلام عليكم
    عمل جميل ما شاء الله
    وجرب بتفعيل الجي آي كما قال استاذ ابو صالح

    كل التوفيق :)

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    41

    افتراضي Re: تصميم جديد ويهمني رأيكم

    عفاَ اخوي ابو صالح لقد ظهرت الان الصوره شكراَ لك

  6. #6
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: تصميم جديد ويهمني رأيكم

    تصميم رائع

  7. #7
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تصميم جديد ويهمني رأيكم

    الأخ aboaziab .. في إنتظار التعديل .. وفقك الله :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  8. #8
    فريق التصميم الصورة الرمزية wsws_911
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    هوووون
    المشاركات
    170

    افتراضي رد: تصميم جديد ويهمني رأيكم

    يعطيك العافيه وانا رأي من رأي استاذنا ابوصالح1

    تحياتي

    اناا

    خيوو

    wsws
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    41

    افتراضي Re: تصميم جديد ويهمني رأيكم

    هذا هو التصميم راح ابني مسجد سبيل هههههههههههههههه



  10. #10
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تصميم جديد ويهمني رأيكم

    ماشاء الله من جميل إلى أجمل ..
    ولو تبحث عن خلفية دقتها عالية بيطلع العمل أجمل وأجمل ..
    وفقك الله ..:)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-15-2011, 05:43 PM
  2. هديتي إليكم..التقويم الدراسي لعدة سنوات قادمة ،، نسأل الله من فضله
    بواسطة theeslam في المنتدى منتدى حزنة التعليمي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-19-2011, 10:01 PM
  3. تصميم...أتمنى أن أعرف رأيكم
    بواسطة mustapha-salh في المنتدى قسم Cinema 4D
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-12-2009, 03:37 AM
  4. مبارك عليكم الشهر .. تصميم جديد
    بواسطة شامخة في المنتدى منتدي حزنـــة للتصميم والابداع
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-2008, 07:35 AM
  5. قٌـمْ للمغنِّـيْ وفِّـهِ التصفـيـرا كاد المغنِّـيْ أن يكـون سفيـرا
    بواسطة العاقل في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-29-2008, 01:42 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •