النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][

  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية BANNAN
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    294

    افتراضي ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][

    السلام عليكم

    اليوم تصميمنا لحبيبنا

    محمد صلى اللهـ عليهـ و سلم

    بعد الإساءة من عبآآد الصليب

    :: التصميم ::



    انتظر ملاحظاتكم و نقدكم :)

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][

    ماشاء الله تبارك الله يا بنان رائع جداً ننتظر جديدك

  3. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية BANNAN
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    294

    افتراضي رد: ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][

    مشكور على مروركـ أبو حازم :)

    منور الصفحة :)

  4. #4
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][

    تصميم اكثر من رائئئئئع

    بس لو كتبت اسم النبي عليه الصلاة والسلام بالذهبي كان طلع خرافة

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية BANNAN
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    294

    افتراضي رد: ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][

    مروركـ الأروع أخوي شرقاوي

    +


    مشكور على ملاحظتكـ

    :)

  6. #6
    عضو مبدع الصورة الرمزية متابع
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    529

    افتراضي رد: ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][



    عجزت عن وصف ابداع كهذا000




  7. #7
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][

    ماشاء الله .. عمل جميل أخوي بنان .. الله يكتب أجرك ..
    لكن ما أدري ما هي حكايتك مع اللون الرمادي ؟؟
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  8. #8
    عضو مميز الصورة الرمزية BANNAN
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    294

    افتراضي رد: ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][

    متابع ,, مشكور على ردكـ الجميل :)

    أبو صالح ,, مشكور على ردكـ الجميل :)

    حكايتي مع اللون الرمادي إعجاب باللون فقط :)

    لكني استخدمت في التصميم هذا تأثير باللون الأخضر مع الرمادي :)

    مشكور على ملاحظتكـ :)

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية akhakh
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    غزة
    المشاركات
    145

    افتراضي رد: ][إٍلاَ الْحَبِيُبْ ,, يَا عُبَادْ الْصَلِيْبْ][

    اخي الصورة مش موجودة ارجوا التكرم برفعاه مرة اخرى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هديُهُ صَلى الله عَليه وسَلمْ في قِرَاءَةِ الْقُرآنِ
    بواسطة تحدوهـ البشر في المنتدى قسم نصرة الرسول (صلى الله عليه وسلم) والدفاع عنه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-04-2010, 04:43 AM
  2. كَيفْ تكَونْ عَبدَاً ربَانيَاً ...!
    بواسطة بنت شيوخ في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-30-2009, 02:55 AM
  3. خـيَآنَـﮧْ مَـعْ مَـرْتَبَـــةْ ..{ .. الْقَـرَفْ !! ..
    بواسطة الأمــღرحيقღـــل في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-30-2009, 01:27 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •