النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الأمل ليس له زمان...

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    libanon
    المشاركات
    23

    افتراضي الأمل ليس له زمان...

    قد نرى الأمل في ابتسامة مريض أوكلمةطبيب أو عودة حبيب ,أوصياح ديك ,أو نغمةبلبل أو ترنيمة على شفاه أم حنونه, أو نسمعه في صرخة بطل عظيم أومحسن كريم ,أو ثائر شجاع , أو قد نره في أطلالة قمر أو أشراقة شمس . ويبقى الأمل قبسآ من الضوء عندما يشتدالظلام .

    أقول : هناك قيم وأشياء لا سوق لها كي تباع فيها وتشترى ومنها : الشرف والكرامة والعزة والاءيمان والوقت والأمل ... لذلك فأن الأمل لا يمكن شراؤه من سوق أو من صيدلية أو سوبر ما ركت .
    ويبقى الأمل تلك الكلمةالحلوة الجميلة التى نحبها جميعآ ونرددها بتفاؤل وانشراح وفرح وارتياح, موقعة على أوتار نسائم الحب وبذلك ينتشر عطر زهرها في كل اتجاه...
    لذلك علينا أن نرافق رحلة الحياة يحدونا الأمل بالوصول وقلوبنا وجيوبنا محملة بأطيب الجنى انسجامآ وعزمآ وعملآ وسلامآ..

    أن الأمل قوة تنقلنا من كهوف الشك والخوف الى واحات الثقة والأمان , ومن وديان اليأس الحالكة, الى قمم الاءيمان الضاحكة,


    الأمل هو أن نعمل دائمآ للخير .
    الأمل لا يتغلب عليه شئ .
    ما دام هناك حب بين الناس فهناك أمل .

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الأمل ليس له زمان...

    عندما يتكسر الأمل الموجود في قلوبنا على موانى العمر ..
    وعندما نصل إلى حد اليأس والقنوط ..
    لانشعر بروعة الحياة ..
    وتفقد كل الأشياء رونقها وبريقها ..
    .
    ولكن بمجرد أن تضيء شمعة أمل وحيدة في دروبنا ..
    نبتسم رغم مسحات الحزن المرسومة على وجوهنا المرهقة ..
    وتتجدد آفاق الأمل في قلوبنا الخرساء ..
    .
    حينها نملك الدنيا بين أيدينا بعد أن فقدنا كل خيوط الأمل ..
    إنــه الأمــل ..
    ذلك السراج المتوهج الذي يدفعنا دوما لحياة أجمل ..
    حقا إنه لغز عظيم يسكن في قلوبنا اليائسة ..
    فيسعدها ويقلب أوراقنا الحزينة فيغيرها ..
    إنه سر كبير نعجز عن فهمه واستيعابه ..
    .
    . . إنــ !! ــه الأمـــــ .!. ــــل .

    طبت وطاب طرحك

    دمت بخير وعافية

  3. #3

    افتراضي رد: الأمل ليس له زمان...

    [align=center]يعطيكم العافية على الأطروحة الرائعة وإلى الامام

    مع تحياتي

    الغويد[/align]

  4. #4
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الأمل ليس له زمان...

    يعطيك العافيه على المشاركه الرائعة والى الامام ان شاء الله

    تحياتي

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية ابو علي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    385

    افتراضي رد: الأمل ليس له زمان...

    الله يعطيك العافيه

    ( ابو علي )

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    46

    افتراضي رد: الأمل ليس له زمان...

    جزاك الله خير

  7. #7
    مشرف منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    المنطقة الشرقية
    المشاركات
    441

    افتراضي رد: الأمل ليس له زمان...

    بارك الله فيك

  8. #8
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: الأمل ليس له زمان...

    يعطيك العافيه على الموضوع الرائع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الهلال وميس كرمان
    بواسطة ولد الجنوب في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-03-2010, 07:24 PM
  2. موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >
    بواسطة الواثق2008 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-03-2008, 09:58 PM
  3. رسالة من طفل عراقي إلى الرئيس بــوش .. رسالة تقطع القلب والله
    بواسطة صفا الطهيان في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-31-2008, 02:37 PM
  4. رئيس الهلال الجديد
    بواسطة هاشم بن محمد في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-30-2008, 04:20 PM
  5. رساله من باريس !!!!
    بواسطة إبراهيم الحزنوي في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-27-2008, 10:23 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •